- Enseignant: lynda bouzeroura
- Enseignant: mohamed abada
التسويق الالكتروني أحد أشكال اللاتصال التسويقي، يدخل ضمن الاساسيات لأحداث التكامل بين أدوات الاتصال التسويقي، يهدف إلى ادارة العلاقة الجيدة مع الزبائن، والتواصل المستمر والمباشر والتفاعلي مع عملاء المؤسسة المستهدفين، لهذا التسويق طرق وأساليب مخلتفة باختلاف وتطور التكنولجيا المستعلة من طرف المستهلكين، فهو مجموعة متكاملة من الأساليب من تسويق عبر البريد الالكتروني، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتحسين العلاقة مع محركات البحث، التسويق الدعائي وعبر التناقل الفيروسي، يعتمد نجاح التسويق الالكتروني على قوة العلامة التجارية.
- Enseignant: keltoum bentameur
- Enseignant: aichouche abdou
- Enseignant: ibrahim adli
- Enseignant: soria ladour
- Enseignant: leila hadef