- Enseignant: boudjema amara
فلسفة التربية (1) مادة تعليمة موجهة لطلبة السنة الأولى ماستر علم اجتماع التربية، حيث تتناول الرؤية الفلسفية للتربية انطلاقا من تحديد المعنى الدقيق لكل من مصطلح الفلسفة، التربية وفلسفة التربية، كما يتم تناول خصائص هذا المبحث -أي فلسفة التربية- التي تجعله يختلف عن تناول مباحث أخرى لمسألة التربية ويرتبط بها في ذات الوقت، وعموما فإن هذه المادة التعليمية ستقدم التصور التأملي و التقني للمسائل التربوية كما ناقشها وحللها الفلاسفة منذ بداية الفلسفة في ذاتها.
- Enseignant: amar benazouaou
نعمد في مقياس التقويم التربوي الى التركيز على ماهية التقويم التربوي من خلال مجموعة من التعاريف الخاصة به
اضافة الى نشاته و اهميته واهم الخصائص التي تميزه
عناصر العملية التربوية المعلم المتعلم ....
الفروق الفردية
دافعية التعلم
- Enseignant: fatiha khebbache
- Enseignant: nadia meftah
- Enseignant: boudjema amara
نهدف من خلال هذا المقياس إلى تمكين الطلبة من الإحاطة بنظريات علم الاجتماع التربوي
- Enseignant: fairouz chourghal
- Enseignant: fatiha khebbache
- Enseignant: noureddine dahmar
محاضرات في مقياس
- Enseignant: noureddine dahmar
- Enseignant: hamza djahnit
- ميلاط نضرة: nadra milat
قائمة بحوث الطلبة الخاصة بمقياس التربية المقارنة، بالإضافة إلى البطاقة التقييمية الاستثنائية المعتمدة في تقييم أعمال الطلبة والتي ترتكز أساسا على البحث، فعلى الطلبة الالتزام بتصميم وعمل البحث وفقا للتوجيهات التي تم عرضها وشرحها في حصص الأعمال الموجهة ووفقا لمنهجية وخطوات البحث العلمي، سواءا منهجيا أو معرفيا أو شكليا، كما أن آجال استلام البحث وعرض الملخص سيكون في الحصة الأخيرة.
بالتوفيق للجميع
- Enseignant: laid ouarem
- Enseignant: fatiha khebbache