يعتبر سلوك الشراء الصناعي مفهومًا أساسيًا عند تقييم سلوك المشتري في جميع أنواع المؤسسات، وأيضًا، في حالات الشراء الصناعي، هناك نظرة ثاقبة لزيادة استخدام معلومات التسويق، وتختلف عملية السوق الصناعية تمامًا لأن قوى السوق تؤثر على الطلب الصناعي، ويجب أن يستجيب المسؤولون التنفيذيون في السوق الصناعية بطريقة مختلفة لتعديل الأسواق، وتطوير المنتجات لاستيعاب الطبيعة المتغيرة للسوق وبيعها بطرق مختلفة تمامًا للعملاء المستهدفين والجدد مع الاحتفاظ بسياسات الشركة، لذلك، يواجه المسوقون الصناعيون العديد من المواقف التسويقية المتميزة التي لا تتم مواجهتها عادةً في السوق الاستهلاكية.

وسيتم  تقديم المقياس وفق ثمانية محاور كبرى 




This course (English) addresses the specialization English, as it focuses on terms from different
areas such as economics, commerce and management. After you work out this lecture, you
should be able to:
 Read and propose title for the text.
 Find the main words which is related to the economics, commerce and management.
 Give synonyms for certain words which is selected from the text.
 Translate one paragraph from English to Arabic Language.